تطبيق SlidePick لتنظيم الصور

عندما يريد أحد منا أن يشتري هاتفه الذكي سيبحث عن مواصفات معينة وأغلب هذه المواصفات التي يبحث عنه الجميع جودة كاميرا الهاتف، لذلك فهاتفك تستغله بشكل شبه يومي في أخد صور، ونظرا إلى كثرة الإستعمال في أخذ الصور، تفاجئك رسالة تشعرك بعدم وجود مساحة تخزين كافية للتخزين مما يفرض عليك البحث عن البرامج والصور والفيديوهات الغير المرغوب فيها من أجل حذفها، فالصور مثلا، هناك صور تحتاجها والباقي لاتحتاجها، لذلك فعندما يشعرك مركز التنبيهات في هاتفك الذكي بعدم وجود مساحة في هاتفك، وليس لديك الوقت الكافي لتنظيم صورك، فالحل هو تطبيق SlidePick.

يعتبر تطبيق SlidePick من التطبيقات التي تخول لك تنظيم صورك، بحيث يمنح لك تنظيف الصور بشكل جميل ودقيق وسريع، ويعتمد تطبيق SlidePick على حركات التمرير في فتح الصور في التطبيق، بحيث يمنح السهولة والسرعة في التعامل مع الصور المخزنة في هاتفك وبذلك بحذفها أو التمرير لليسار أو اليمين بطريقة سهلة ودقيقة.
يعتبر تطبيق SlidePick من التطبيقات الكاملة والمجانية ويعمل بنظانم الأندرويد والذي يدعم أندرويد 4.0.ويمكن لك تحميل التطبيق في متجر قوقل بلاي وذلك بالنقر هنا.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تطبيق SlidePick لتنظيم الصور"


الابتسامات الابتسامات