تطبيق Pintasking يخول اختصار قائمة التطبيقات على هاتفك

كما هو معروف على نظام الأندرويد بيسره ومرونته، ما يجعل الكثير يحبون الهواتف التي تشتغل بهذا النظام، نظرا لتوفر العديد بمن التطبيقات عليه مجانا، والمميزات التي توفرها هذه التطبيقات والسهولة التي تقدمها للمستخدم، ومن بين هذه التطبيقات التي تقدم مميزات للمستخدم هو تطبيق Pintasking الذي يخول لك التصفح والمرونة والسهولة في القيام بما تود القيام به والبحث في هاتفك دون صعوبة. هذا التطبيق Pintasking المجاني الذي يخول لك الإستفادة من إختصارات للتطبيقات التي تريدها، وخصوصا التي تعتمد عليها كثيرا، وبالتالي يمنح لك إمكانية فتح التطبيقات التي تريد الاشتغال عليها دون الخروج منها، بحث يضع لك قائمة التطبيقات التي تستخدمها على يمينك دون تحمل عناء الخروج من التطبيق والرجوع إلىه من جيد بفضل هذا التطبيق.


ويخولك لك هذا التطبيق Pintasking ليس فقط ترتيب التطبيقات بل حتى إضافة وثائق على شاشة الهاتف كأيقونات.ويتوفر تطبيق Pintasking على تصميم جميل وأنيق، ويخول لك العمل حتى متصفحات الشبكة العنكبوتية بما فيها فاير فوكس و قوقل كروم ..إلخ.
وتكمل جمالية هذا التطبيق كذلك في تجربة أكثر خصوصا للمستخدمين الذين يعملون بمهمات متعددة في نفس الوقت على هواتفهم. ويعتبر تطبيق Pintasking من التطبيقات الكاملة والمجانية ويدعم أندرويد 4.1 وذو حجم صغير، لا يتجاوز 3.5 ميغ بايت. ويمكنك تحميله من متجر قوقل بلا بالنقر هنا للإنتقال إلى صفحة التحميل .

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تطبيق Pintasking يخول اختصار قائمة التطبيقات على هاتفك"


الابتسامات الابتسامات