هاتف Xperia Z6 Lite سيرى النور في هذا العام

وكما هو معروف علن شركة Sony بجودة منتوجاتها في الهواتف الذكية، ومنافسة الكبار في الأسواق العالمية في هذا المجال، للتتابع السير قدما في إصدار سلسلتها Xperia ، التي لقيت استحسانا واسعا من طرف المستخدمين. وكانت شركة سوني أصدرت مؤخرا هاتف Xperia Z5. وظهرت شائعات تقول أن شركة Sony ستقوم بإصدار هاتف Xperia Z6 لتواصلة سلسلة إصداراتها في Xperia.


وتقول الشائعات أن الهاتف الجديد لشركة Sony أي هاتف Xperia Z6 ستألف من عدة أنواع والتي قد تشمل على Xperia و Xperia Z6 Compact و و Xperia Z6و Z6 Mini.. وقيل أن عدد الهواتف التي ستصدرها شركة سوني سيتكون من خمسة هواتف، لكن تقول شائعات أخرى مفادها أنه تسرت خارطة طريق من الشركة الأمريكية T-Mobile تقول أن هاتف Xperia Z6 Mini غير موجود من بين الأنواع التي ستنتجها شركة Sony، في حين تحدث المعلومات أن هذه الواتف التي ستصدرها شركة سوني سيدعم بعضها معالج Snapdragon 820 وبعضها Snapdragon 652 وبعضها الآخر Snapdragon 620 .



وقال مصدر صيني أن هاتف Xperia Z6 Lite سيكون ضمن المجموعة التي ستصدرها شركة سوني، وقال المصدر نفسه أن هذا الهاتف سيحتوي مميزات متعددة كشاشة 5 انش، وأن هذا ال هاتف Xperia Z6 Lite سيضم معالج ثماني النوى Snapdragon 650K ، وأن هذا الهاتف سيصل سعره حوالي 400 دولار أمريكي ، وأن شركة Sony ، ستقوم بإصداره في منتصف هذا العام.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "هاتف Xperia Z6 Lite سيرى النور في هذا العام"


الابتسامات الابتسامات