Apple ستتعاون مع Samsung و LG لتصنيع شاشات iPhone 7

خلال السنوات الماضية إنتشرت الشائعات حول نية أبل إستخدام شاشات الـ OLED في الأجيال التالية من الأيفون، لكن في كل مرة لا يتم تنفيذ الأمر، أما الآن فحصلنا على تقارير تفيد بعزم Apple 
على تطوير هذه النوعية من الشاشات من أجل إستخدامها في هواتف iPhone 7.



التقرير الجديد أكد أن أبل قد عقدت صفقة بالفعل من كلاً من Samaung و LG من أجل إمدادها بشحنات من شاشات OLED كي تستخدمها في الأيفون القادم.

التقرير الذي نشرته صحيفة Electronic Times يقول بأن العملاقتان الكوريتان LG و Samsung سيقوما بمد Apple بشاشات OLED مرنة flexible، حيث تتميز الشركتان بصناعة هذه النوعية من الهواتف، مثل Samsung Galaxy S6 Edge و LG G Flex.
ويقدر بأن تبلغ قيمة هذه الصفقة 13 مليار دولار تقريباً خلال الثلاثة أعوام المقبلة. من الجدير بالذكر أن إل جي تصنع حالياً شاشات الأوليد الخاصة بساعات أبل الذكية Apple Watch، لكن هذه المرة التي ستوفر الشركة الكورية الشاشات للأيفون.
وستضمن شاشات الـ OLED للأيفون تحسين عمر البطارية بالإضافة إلى تحسين أداء عرض المالتميديا. وقد رجح التقرير في نهايته إلى إحتمالية تأجيل ظهور تلك الشاشات في هواتف iPhone 7 وظهورها في هواتف الجيل التالي iPhone 7s.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "Apple ستتعاون مع Samsung و LG لتصنيع شاشات iPhone 7"


الابتسامات الابتسامات