أفضل أربعة مواقع عليك تجربتها

السلام عليكم ورحمة الله وبراته، مرحبا بكم أصدقائي متابعي مدونة عالم المثقف في الجزء ا الأول من هذه السلسلة التي سنستعرض فيها أفضل المواقع المفيدة التي عليك تجربتها، ففي هذه التدوينة سنعرض لك أفضل 4 مواقع عليك تجربتها


إنه من أفضل المواقع التي تقدم لك خدمة مجانية لفتح هاتفك، وتعتبر هذه الخدمة سريعة جدا، فمن خلالها يمكن التوصل بكود فتح الهاتف في ظرف 5 دقائق، لكنها خدمة مدفوعة والثمن يحدد من نوع الهاتف وشركة الإتصالات التابعة له، فعند الدخول إلى الموقع ستجد مستطيل البحث، تضع فيه إسم الهاتف الذي تود فتحه، بعدها تنتقل إلى صفحة أخرى وتختار بلدك ثم شركة الإتصالات التابعة له، ويمكنك هذا الموقع الدفع بعد ذلك بطرق مختلفة، وسيقوم بإرسال لك كود فتح الهاتف على البريد الإلكتروني.
takepictureonline-2
موقع يسمح لك بالتقاط أي صورة أون لاين باستعمال كاميرة حاسوبك ، ولكن ما يميزه أنك ستستطيع أن تضيف تأثيرات بشكل مباشر إلى الصورة.


buffer-3
يسمح لك هذا الموقع بالكتابة على الصور بدون استعمال أي برنامج ، والجيل في هذا كله أنه يدعم العربية ولا يحتاج منك التسجيل فيه.  


يعتبر من أفضل المواقع التي ستغنيك عن برنامج الفوتوشوب في إنشاء شعارات احترافية، فكما يعلم الجميع أن برنامج الفوتوشوب غير مجاني وأغلبية المستخدمين لا يجدون التعامل معه. فهذا الموقع سيسمح لك بتصميم لوجو باحترافية وفي دقيقة أو أقل.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع " أفضل أربعة مواقع عليك تجربتها"


الابتسامات الابتسامات